728 س 90

نوفمبر هو الوطنية اعتماد الكلب شهر كبار

هل تعلم أن نوفمبر هو شهر تبني كلب كبير?

هل فكرت اعتماد الكلب الاكبر سنا? كذلك إذا كان لديك أنت بالتأكيد لا ينبغي.

Adopt a senior dog

هناك أسباب كثيرة وكبيرة لماذا يجب عليك أن تنظر تبني كلب كبير. هنا مجرد أمثلة قليلة:

  1. الكلاب العليا لديهم أخلاق. في كثير من الأحيان كبار السن من الكلاب لديها طاعة الأوامر الأساسية, مثل الاعتصام, إلى, ويتقن البقاء. بالإضافة إلى أنها عادة ما تكون حطم المنزل وقعادة المدربين الذي سيوفر المالك الجديد لها الكثير من الوقت.
  2. الحيوانات الأليفة كبار ليسوا عادة مدمرة. أي شخص كان له جرو كلب أو الشباب, يعرف يذهبون من خلال مضغ ومرحلة المدمرة. يمكنك تجاوز هذا تماما من خلال اعتماد الكلب الاكبر سنا. لديهم طاقة أقل بكثير، وتتطلب ممارسة أقل بكثير من الكلب الأصغر.
  3. الكلاب العليا هي الصحابة كبيرة لكبار السن. كبار السن التمتع الرفقة من حيوان أليف مثل أي شخص آخر. كلب كبير لديه طاقة أقل بكثير، ويجعل رفيق جيد. بالإضافة إلى كبار السن من المواطنين للأسف داعي للقلق حول حيواناتهم الاليفة معهم عايش, وماذا سيحدث لو أن الحيوانات الأليفة يجب على صاحب يزول. من خلال تبني الحيوانات الأليفة من كبار التي هي أقل من المرجح أن يكون مصدر قلق.
  4. ما تراه هو ما تحصل عليه. حيوان أليف كبير يأتي مع أي مفاجآت على ما حجم أنها قد تحصل ل, أو ماذا سيكون لون معطف, أو ما هي القضايا الصحية التي قد يكون لها. حيوان أليف كبار يأتيكم مع تاريخه الخاص, مما يجعل مستقبله أكثر قابلية للتنبؤ بكثير من جرو, لذلك كما قلت, ما تراه هو ما تحصل عليه.
  5. اعتمد العليا الحيوانات الأليفة ممتنون لهم لتوفير الخاصة بك. ويبدو أن أقدم الحيوانات الأليفة بطريقة أو بأخرى لمعرفة ما قدمتموه لهم مأوى عند أي شخص آخر من شأنه. العديد من الملاك الجدد تشكيل الارتباط الوثيق بسرعة كبيرة مع كبار حيواناتهم الاليفة, لأن الحيوانات الأليفة يبين لهم مستوى من الاهتمام والتفاني التي هي فريدة من نوعها للحيوانات القديمة المعتمدة.

إذا كنت على استعداد لتبني الراعي الألماني كبار, أو أي الراعي الألماني في هذا الشأن تحقق من صفحتي تسرد كل German Shepherd Rescues في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

ويرجى حصة هذه المادة عن طريق أزرار تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية أدناه للمساعدة في نشر كلمة عن كبار العديد من الحيوانات الأليفة في حاجة إلى العثور على منازل جديدة إلى الأبد.

مثل هذا المنصب BLOG?
احصل على المزيد من مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق الاشتراك اليوم, أكثر:

الحصول على بلادي حرة الكتاب الاليكترونى:

5 الأدوية الإنسان لإعطاء NEVER الراعي الألماني الخاصة بك

 

336 س 280

728 x 90

November is National Adopt a Senior Dog Month

Did You Know That November is Adopt A Senior Dog Month?

Have you ever considered adopting an older dog? Well if you haven’t you definitely should.

Adopt a senior dog

There are many great reasons why you should consider adopting a Senior dog. Here are just a few:

  1. Senior dogs have manners. Very often older dogs have the basic obedience commands, such as sit, down, and stay mastered. Plus they are usually house broke and potty trained which will save their new owner a lot of time.
  2. Senior pet’s aren’t usually destructive. Anyone that has had a puppy or young dog, knows they go through the chewing and destructive stage. You can bypass this altogether by adopting an older dog. They have much less energy and require significantly less exercise than a younger dog.
  3. Senior dogs are great companions for senior citizens. Older people enjoy the companionship of a pet just like anyone else. A senior dog has much less energy and makes a good companion. Plus unfortunately senior citizens have to worry about their pet outliving them, and what will happen to that pet if the the owner should pass away. By adopting a senior pet that is less likely to be a concern.
  4. What you see is what you get. A senior pet comes with no surprises as to what size they might get to, or what color their coat will be, or what health issues they may have. A senior pet comes to you with his own history, which makes his future much more predictable than that of puppy, so like I said, what you see is what you get.
  5. Adopted senior pets are grateful for your saving them. Older pets somehow seem to know the you have given them a home when no one else would. Many new owners form a close bond very quickly with their senior pet, because the pet shows them a level of attention and devotion that is unique to older adopted animals.

If you ready to adopt a senior German Shepherd, or any German Shepherd for that matter check out my page listing all the German Shepherd Rescues throughout the United States.

And please share this article via the social media sharing buttons below to help spread the word about the many senior pets in need of finding their new forever homes.

LIKE THIS BLOG POST?
Get More Straight to Your Email By Subscribing Today, PLUS:

Get My FREE Ebook:

5 Human Medications To NEVER Give Your German Shepherd

 

336 x 280